٢٠ مارس ٢٠٠٨

مــاذا تـبـقـي من مـسـاحـتـي بـداخـلـك

ماذا تبقي من مساحتي بداخلك ؟

لا تقل القليل ولا تقل الكثير
فأنا لم يكن لي بداخلك مساحه في يوم من الايام . لا تتعجب .. فهذا هو الواقع
أدركت ذلك متاخرا فأنا مثلي كالاخريات صدقت كلماتك ووثقت في ذلك الاحساس الذي حملته لي في يوما من الايام

ولكني وجدتك حاوي تجيد مهارات الخداع والزيف تجيد اللعب بالقلوب

سيدي لا تتعجب من امري

فأنا عشت حياة مغلقه ، كنت لي نافذه علي الحياه ، باقه النور التي اظلمت بعد ذلك عمري كله
لا اعرف عنك ، سوي تلك الكلمات التي قلتها عن نفسك . افترضت فيها الصدق
ثم الصدق
ثم الصدق


قد كنت صريحا معي ، اعلم ذلك ، ولكن صراحتك كم كانت مؤلمه ، اتعلم هذا سيدي
رويت لي قصص بطلاتك وكيف انهم مازالوا يتمنون الوصل منك وأنت من تقفل الباب امامهم
كذلك كانوا بطلاتك ، اما الاخريات فهم وحكياتهم احقر بكثير من ان اذكرهم
لم اترك لنفسي مساحه للتفكير ولم تكن امامي فرصه للاختيار ، فقط اتخذت موقفا سلبيا

.
كنت حلما جميل سريع المجئ والذهاب ، لم اقدم لك شئ قبيح ،
كنت ابتسم في وجهك واخفي احزاني ،
اضحك علي كلماتك مجاملتا لك

.
لم تتطرق يوما لما بداخلي ... لم تقدر اي شئ ، كنت اتساوي مع الاخريات كلا له نصيبه من اسطواناتك المشروخه
كل شئ فيك كنت اعترض عليه ، ولكنه اعتراض بداخلي ، ارفضك واقبلك في نفس الوقت

...
كل لمحة كل نظره كلماتك احساسك تفكيرك
كل شئ كنت احمله بداخلي وازين به الطرق امامي
كنت اتحمل الكثير من اجل تلك اللحظات التي دوما بخلت عليا بها

عذرا سيدي
اعلم انك لن تستطيع أن تستوعب ما اقول لن تستطيع
لن تستطيع ان تقدر صمتي وكلماتي لن تستطيع
فالاحساس بالاخرين شئ فقدته منذ زمن احسدك علي تبلد مشاعرك ، ربما لانك لم تتالم في يوما من الايام
قلت لك انك لي العالم ، توهمت انك سوف تمنح
تعطي
تقدر
او ربما تخلص

لا تذكرني بما فعلت . اذكر جيدا أنك منذ تلك اللحظه قررت الاستغناء عني


سيدي ، لا تبالي هذياني وقل امرأة مجنونه

.
احسست يوما بذلك الطفل الذي يحيا بداخلك ، منحته الحنان بلا حدود
اتذكر يوما ما قلت لي انك تبحث عن شئ واحد هو لحظه حنان وقد منحتك اياه
وجدتك تعبر علي سنين حزني وانت ترقص فرحا أحاول الان ان اتمالك
أمثل دور المرأة القوية ولكنك تعلم جيدا انني اضعف ما يمكن
سيدي

لا تخشي من قوتي فهي لا تحمل سوي الضعف
لا تخشي من ذكائي فقد قادني أليك
لا تخشي علي من البعد فكثرت البعد تعلم الجفا
لا تخشي علي من قسوتك فانا انتظر المزيد
ولكني اطلب منك شئ وحيد
أن تنسي الغدر
فلا تغدر بي

ليست هناك تعليقات: